الرئيسية » فنادق الاردن » تقرير فندق عمان انترناشونال الاردن – 4 نجوم

Next prev

تقرير فندق عمان انترناشونال الاردن – 4 نجوم

فندق عمان انترناشونال الاردن هو من افضل فنادق ال 4 نجوم في عمّان, لقد اخترت هذا الفندق بالتحديد كواحد من افضل فنادق مدينة عمان نظرا لتقييمه فوق الإعتيادي من نزلاء هذا الفندق! يقع هذا الفندق بالقرب من الجامعة الاردنية و من شارع الملكة رانيا العبدالله. فندق عمان انترناشونال الاردن هو فندق انيق عصري و هادئ و بالحقيقة لا يقل شأنا عن الكثير من فنادق ال 5 نجوم في عمان.

 

نقاط القوة بفندق عمان انترناشونال الاردن

  • الإفطار مشمول بالسعر
  • الغرف واسعة
  • عزل صوتي بجميع غرف الفندق
  • انترنت واي فاي مجاني

 

آراء و تقييم النزلاء في فندق عمان انترناشونال الاردن

الآراء الإيجابية: الجميع دون استثناء يتفق على مستوى نظافة الفندق العالية و على احترافية طاقم العمل الذي يبلغ قصارى جهدة لإرضاء النزيل بهذا الفندق. هذا بالإضافة لهدوء الفندق رغما انه يقع في منطقة حيوية في مدينة عمان

 

الآراء السلبية: بالحقيقة الآراء السلبية قليلة جدا اذكر منها بعد هذا الفندق عن وسط عمان .. لكن فعليا هذا لا ينقص من جودة هذا الفندق اطلاقا. و قد لفت انتباهي احد التعليقات الطريفه لزبائن هذا الفندق حيث انه يتذمر و يتعجّب من ان تصنيق الفندق ليس من فئة ال 5 نجوم!

 

 

عنوان فندق عمان انترناشونال الاردن

مقابل الجامعة الاردنية مباشرة, شارع حباب بن المنذر – عمان

 

اماكن بالقرب من فندق عمان انترناشونال الاردن

  • الجامعة الاردنية
  • شارع الملكة رانيا العبدالله (شارع الجامعة)
  • مستشفى الجامعة الاردنية
  • مركز الحسين للسرطان

 

مميزات فندق عمان انترناشونال الاردن

كما قلت سابقا فندق عمان انترناشونال الاردن لا ينقصة شيئ ليكون فندق من فئة 5 نجوم, خلال اقامتك بهذا الفندق بإمكانك الإستمتاع بإجواءه اللطيفة و بمرافقة المتعددة. جميع غرف الفندق تحتوى على نظام تكييف و شاشات بلازما مسطحة و انترنت مجاني و اسرّة عملاقة. من مرافق الفندق: صالة جيم للرياضة, مسبح خارجي, قاعات جلوس, مطعم, كوفي شوب.

تقرير فندق عمان انترناشونال الاردن – 4 نجوم مستشار الفنادق

تقييم مالك لفندق عمان انترناشونال الاردن

نظافة الفندق - 94%
الراحة - 92%
الموقع - 80%
المرافق - 88%
طاقم العمل - 93%
القيمة مقابل المال - 80%

التقييم النهائي

88%


الوسوم:
السابق:
التالي:
مستشار الفنادق

عن مستشار الفنادق

اسمي مالك عبنده, احب و أهتم كثيرا بقطاع الفنادق لذلك اسست موقع دنيانا لحجز الفنادق حول العالم, على مدونة دنيانا هذه اقوم بين الحين و الحين بكتابة تقارير عن فنادق أختارها بعناية فائقة و اقوم بتقييمها و تدوينها في قسم افضل الفنادق.

1 تعليقات

  1. زرت فندق عمان انترناشيونال الشهر الماضي وأشكر الأخت يارا علي حسن الاستقبال وقدرتها علي جعل النزلاء يشعرون وكآنهم ببيوتهم وإذا زرت الفندق مرة اخري بالرغم من بعده النسبي سيكون من اجلها هي قدوة كذلك لكل العاملين بالفندق أكرر شكري لها علي كل شئ

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي