الرئيسية » فنادق الاردن » تقرير فندق بيت التراث عمان – فندق 4 نجوم

Next prev

تقرير فندق بيت التراث عمان – فندق 4 نجوم

مما لاشك فيه أن فندق بيت التراث عمان يعد خيارا ممتازا نظرا لوقوعه بوسط المدينة ، وهو عبارة عن أجنحة فندقية منفصلة ، والتى تمتلك إطلالة بانورامية على المدينة من أعلى ، ويحتوى كل جناح فندقى على شاشة تلفاز مسطحة ، ومشغل أقراص دى فى دى .. أيضا يعتبر الفندق من الخيارات الممتازة لرجال الأعمال ، إذ يحتوى على مركز مزود بكافة السبل والإمكانيات لخدمة رجال الأعمال .

 

فندق بيت التراث هو من فئة 4 نجوم, يوفر لنزلائه اجنحة فندقية انيقة و مجهزة بالكامل, فستجد في كل غرفة زاوية مطبخ لتستمتع بإستقلاليتك في هذا الفندق. هذا عدا عن موقع الفندق المميز و المليئ بالحيوية كونه يقع على احد اشهر شوارع مدينة عمان (شارع الرينبو) قرب الدوار الأول

 

 

نقاط القوة بفندق بيت التراث

  • موقع الفندق على شالرع الرينبو الحيوي
  • الفندق خيار ممتاز لرجال الأعمال ، إذ يوجد به مركز متخصص لرجال الأعمال .
  • الإقامة المجانية للأطفال دون تحصيل أى رسوم إضافية .
  • وجود كم هائل من افضل المطاعم و الكافيهات في المنطقة
  • نظافة الفندق

 

 

آراء وتقييم النزلاء فى فندق بيت التراث

  • الآراء الإيجابية : قرب المكان من وسط البلد ميزة هامة جدا ، كما أن المكان يتميز بالنظافة والبساطة ، علاوة على إحترافية وتفانى طاقم العمل بالفندق فى تقديم الخدمات .

 

  • الآراء السلبية :على عكس أغلب الفنادق ، خدمة الواى فاى ليست مجانية ، إذ ينبغى تحصيل رسوم إضافية للإستفادة من الخدمة .. أيضا أجد الخدمات منقوصة نظرا لعدم وجود مطعم أو كوفى شوب بالفندق يقدم خدمات للزبائن ، مما يضطرك إلى الخروج خارج الفندق فى حالة إن اردت طعاما أو شرابا .. أما أكثر مايعيب الفندق فهو ضيق شارع الرينبو الذى يقع به الفندق ، كما أنه لاتوجد أى علامة إرشادية أو لوحة للفندق كى توضح مكانه وتبرزه ، لدرجة أنك قد تعانى وتستغرق وقتا طويلا لمجرد الوصول إلى الفندق أول مرة .

 

 

عنوان فندق بيت التراث

شارع الرينبو – عمان – الأردن .

 

أماكن بالقرب من فندق بيت التراث

  • المدرج الرومانى .
  • قلعة عمان .
  • المسجد الحسينى .
  • مطار ماركا الدولى .

 

 

مميزات فندق بيت التراث

يقع الفندق بوسط مدينة عمان ، وهى ميزة هامة جدا ، نظرا لقربه من الاسواق وكافة المرافق الخدمية وبعض الأماكن والمزارات السياحية ، كما يتوفر بالفندق مركز متميز لخدمة رجال الأعمال ، فضلا عن نظافة وحسن ذوق وتصميم الفندق عموما والغرف خصوصا .

 

تقرير فندق بيت التراث عمان – فندق 4 نجوم مستشار الفنادق

تقييم مالك لفندق بيت التراث في عمان - الاردن

النظافة - 82%
الراحة - 84%
الموقع - 88%
المرافق - 74%
طاقم العمل - 86%
القيمة مقابل المال - 80%

التقييم النهائي

82%


الوسوم:
السابق:
التالي:
مستشار الفنادق

عن مستشار الفنادق

اسمي مالك عبنده, احب و أهتم كثيرا بقطاع الفنادق لذلك اسست موقع دنيانا لحجز الفنادق حول العالم, على مدونة دنيانا هذه اقوم بين الحين و الحين بكتابة تقارير عن فنادق أختارها بعناية فائقة و اقوم بتقييمها و تدوينها في قسم افضل الفنادق.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي