الرئيسية » فنادق الاردن » تقرير فندق سيلينو عمان – فندق 3 نجوم

Next prev

تقرير فندق سيلينو عمان – فندق 3 نجوم

يقع فندق سيلينو فى حى الأعمال بمدينة عمان الأردنية ، وهو عبارة عن أجنحة سكنية مجهزة و مستقلة ، كما يوجد عروض للخدمات مقابل تحصيل رسوم إضافية .. وتتميز اجنحة فندق سيلينو بأنها مكيفة وتحتوى على مطبخ صغير ومينى بار ، علاوة على حمام مستقل .

 

إختياري لفندق أو أجنحة سيلينو في عمان كأفضل فنادق عمان يعود لعدة عوامل, منها نسبة رضى الزبائن العالية نسبيا مع قلة الملاحظات السلبية المقدمة منهم بذات الوقت, هذا بالإضافة لطبيعة الخدمة المقدمة (أجنحة و ليس غرف) مما يعطي للنزيل نوعا من الإستقلالية خلال اقامتة بهذا المكان .. و هذا امر تتميز به اجنحة سيلينو و هو جدير بأخذه بعين الإعتبار

 

نقاط القوة في فندق سيلينو عمان

  • توفير أجنحة فندقية مع مطبخ مجهز بالكامل
  • خدمة واي فاي مجانية في جميع ارجاء الفندق
  • وجود موقف مجانى وخاص للسيارات.
  • النظافة و إحتراف طاقم العمل
  • الإفطار بالعادة مشمول بالسعر

 

آراء وتقييم النزلاء فى فندق سيلينو عمان

  • الآراء الإيجابية : يتميز الفندق بالبساطة والنظافة والإحترافية فى تقديم الخدمات ، كما أن الوحدات ذات غرف واسعة ، وبها كل الخدمات التى قد يحتاجها أى نزيل ، مما يعكس حالة الرفاهية المتميزة التى يتصف بها هذا الفندق .

 

  • الآراء السلبية : كون أن الفندق يقع فى حارة ضيقة ، أجده أمر غير مريح ، ولاسيما أن هذا الأمر إنعكس على إطلاله غرف الفندق ، لتجد أن الوحدات لاتطل على مظهر جمالى أو حتى شارع واسع .. أيضا بالرغم من نظافة الغرف التى لاجدال عليها إلا أن الأثاث قديم نسبيا ، وفى رأيى الشخصى أن الفندق بوجه عام يحتاج إلى التجديد .. أما أهم مايعيب الفندق فهو أنه يبعد عن المطاعم والمقاهى ، مما يسبب مشكلة للنزلاء فى حالة رغبتهم فى تناول الطعام خارج الفندق .

 

عنوان فندق سيلينو

شارع طاهر الجزيرى – عمان – الأردن .

 

أماكن بالقرب من فندق سيلينو

  • مستشفى الأردن على بعد 5 دقائق مشيا بالأقدام .
  • فندق اللاندمارك عمان

 

 

مميزات فندق سيلينو

يتميز الفندق بالإستقلالية ، حيث تم تصميمه ليكون عبارة عن وحدات سكنية مجهزة و مستقلة ، وتتميز الوحدات بالإتساع ، فضلا عن شموليتها لتضم حمام خاص ، ومطبخ صغير ، علاوة على المينى بار .. أيضا فإن الإحترافية وسرعة تلبية طلبات النزيل إحدى السمات المميزة للفندق.

 

 

صور غير رسمية لفندق سيلينو عمان

هذه مجموعة اخترتها لصور تم التقاطها من نزلاء الفندف الفعليين, اهدف من نشرها في تقاريري لإظهار الفندق على طبيعتة دون اي مؤثرات تهدف لإظهار الفندق بصورة اجمل مما هي عليه

فندق سيلينو افطار فندق سيلينو عمان فنادق 3 جوم عمان فنادق 3 نجوم مع مطبخ في عمان فندق 3 نجوم في عمان غرف فندق سيلينو عمان

تقرير فندق سيلينو عمان – فندق 3 نجوم مستشار الفنادق

تقييم مالك لفندق سيلينو عمان الاردن

النظافة
الراحة
الموقع
المرافق
طاقم العمل
القيمة مقابل المال

التقييم النهائي

4.3


الوسوم:
السابق:
التالي:
مستشار الفنادق

عن مستشار الفنادق

اسمي مالك عبنده, احب و أهتم كثيرا بقطاع الفنادق لذلك اسست موقع دنيانا لحجز الفنادق حول العالم, على مدونة دنيانا هذه اقوم بين الحين و الحين بكتابة تقارير عن فنادق أختارها بعناية فائقة و اقوم بتقييمها و تدوينها في قسم افضل الفنادق.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي