الرئيسية » فنادق السعودية » فندق سويس اوتيل مكة – فندق قرب الحرم 5 نجوم

Next prev

فندق سويس اوتيل مكة – فندق قرب الحرم 5 نجوم

لاشك فى أن فندق سويس اوتيل مكة يعتبر من أفخم الفنادق ذات الخمس نجوم الموجودة بالمدينة المقدسة ، أيضا فإن هذا الفندق يتميز بإطلالته الجيدة والمتميزة على المسجد الحرام بصورة لا تضاهيها أى فنادق أخرى موجودة بالمنطقة ، ويحتوى كل جناح بالفندق على شاشة تلفزيونية مسطحة مزودة بالعديد من القنوات الفضائية ، كما يوجد بكل غرفة حمام رخامى فاخر .. ولايمكننا أن نغفل عن ذكر المطاعم الموجودة بالفندق ، والتى تعد أجود أنواع الأطباق المحلية والعالمية ، كذلك فالفندق يتميز بطاقم عمل إحترافى متاح على مدار اليوم .

 

من الطبيعي ادراج فندق سويس اوتيل مكة ضمن اختياراتي لأفضل فنادق مكة كونه قريب جدا و مطل على الحرم و ايضا لمستوى خدماته التي يوفرها و درجة رضى عملائه

 

“اذكر ان على مدونة دنيانا هذه لا اقوم بنشر جميع فنادق منطقة معينة انما أقوم بإختيار عدد محدود جدا منها يدويا اظن من خلال بحثي انها الأفضل على الإطلاق”

 

 

نقاط القوة بفندق سويس اوتيل مكة

  • خدمة واى فاى مجانية .
  • إطلالته على الحرم متميزه ، ولاتتوفر بأى فندق آخر .
  • تنوع المطاعم والأطباق التى ترضى أذواق كل الجنسيات .
  • إتساع مساحة الغرف وتنوعها .
  • خدمة الإفطار بالغرفة .

 

 

آراء وتقييم النزلاء فى فندق سويس اوتيل مكة

  • الآراء الإيجابية : فخامة الغرف وإتساع مساحتها ، إلى جانب إطلالتها المتميزة على الحرم .. أيضا ينبغى الإشادة بالخدمات الموجودة بالفندق والتى تعمل على مدار الـ 24 ساعة ، كذلك فإن طاقم العمل إبتداء من موظفى الإستقبال وحتى عمال الغرف يتميزون بالتفانى فى عملهم والإحترافية الشديدة ، وذلك من خلال حرصهم على تقديم كل سبل الراحة والرفاهية .
  • الآراء السلبية : عدم وجود موقف سيارات خاص بالفندق ، حاجة الفندق إلى مزيد من المصاعد نظرا لإزدحام المصاعد ولاسيما أوقات الصلاة ، مدخل الفندق ضيق نسبيا مما يسبب حالة من الفوضى والإزدحام ولاسيما فى أوقات الذروة ، صغر حجم الحمامات الملحقة بالغرف بالرغم من فخامته ، إقتصار وجود كرسى واحد فى كل غرفة حتى لو كانت غرفة مزدوجة مما يسبب مشكلة كبيرة ولاسيما فى حالة طلب الإفطار بالغرفة .

 

عنوان فندق سويس اوتيل مكة

تقاطع شارع أم القرى وأبراج البيت ، وقف الملك عبد العزيز ، مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .

 

أماكن بالقرب من فندق سويس اوتيل مكة

  • الحرم المكى : والذى يبعد بضع خطوات عن الفندق .
  • اطلاله على باب الملك عبد العزيز

 

 

مميزات فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل مكة يتميز بالفخامة من حيث الشكل والتنظيم ، والأهم وجود طاقم عامل متكامل يتميز بالإحترافية فى تقديم الخدمة للنزلاء ، كذلك فالمرافق الخدمية والترفيهية تجعل من الفندق أحد أفضل الفنادق الموجودة بالمنطقة ، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق ، ولايمكننا المرور دون أن نشير إلى الإطلالة المميزة للفندق على المسجد الحرام بوصفة أفضل الفنادق فى تلك النقطة بالتحديد.

 

مسميات اخرى فندق سويس اوتيل مكة

  • فندق سويستيل مكة
  • Swissotel Makkah
  • Swiss Hotel Makkah

 

 

صور غير رسمية لفندق سويس اوتيل مكة

هذه مجموعة اخترتها لصور تم التقاطها من نزلاء الفندف الفعليين, اهدف من نشرها في تقاريري لإظهار الفندق على طبيعتة دون اي مؤثرات تهدف لإظهار الفندق بصورة اجمل مما هي عليه

 

سويس اوتيل مكة فندق سويس اوتيل مكة سويس اوتيل سويستيل مكة صور فنادق الحرم فنادق مكة افضل فنادق مكة

 

فندق سويس اوتيل مكة – فندق قرب الحرم 5 نجوم مستشار الفنادق

تقييم مالك لفندق سويس اوتيل مكة

النظافة - 87%
الراحة - 88%
الموقع - 91%
المرافق - 84%
طاقم العمل - 86%
القيمة مقابل المال - 74%

التقييم النهائي

86%


الوسوم:
السابق:
التالي:
مستشار الفنادق

عن مستشار الفنادق

اسمي مالك عبنده, احب و أهتم كثيرا بقطاع الفنادق لذلك اسست موقع دنيانا لحجز الفنادق حول العالم, على مدونة دنيانا هذه اقوم بين الحين و الحين بكتابة تقارير عن فنادق أختارها بعناية فائقة و اقوم بتقييمها و تدوينها في قسم افضل الفنادق.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي