الرئيسية » فنادق السعودية » تقرير فندق موفنبيك مكة المكرمة – فندق قريب للحرم 5 نجوم

Next prev

تقرير فندق موفنبيك مكة المكرمة – فندق قريب للحرم 5 نجوم

يعتبر فندق موفنبيك مكة المكرمة من صفوة الفنادق المطلة على الحرم المكى ، لكنه يتميز عن كل هذه الفنادق فى أنه يجمع بين الأصالة والحداثة ، ويبدو هذا واضحا للعيان من خلال تصميم الفندق وغرفه الملحقة ، فالغرف تحتوى على أثاث خشبى عصرى ذو طابع مميز ، كما يتوفر بالغرفة شاشة تلفزيونية مسطحة مزودة بالعديد من القنوات الفضائية ، إلى جانب حمام خاص .. وتتجلى أصالة وعراقة الفندق فى التنوع الموجود بالمطاعم الخاصة بالفندق ، إذ تقدم العديد من الأطباق الشعبية والتقليدية ، إلى جانب القهوة العربية الشهيرة وأنواع مختلفة من وصفات الشاى ، أيضا فالفندق مزود بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية التى تجعل منه مكانا متكاملا لمن يبحثون عن الإقامة المريحة .. أما بالنسبة للعاملين بالفندق ، فهم الأفضل على الإطلاق .

 

 

نقاط القوة في فندق موفنبيك مكة المكرمة

  • خدمة واى فاى مجانية .
  • إطلالة مميزة على المسجد الحرام .
  • الطابع الأنيق والبسيط للغرف والذى يجمع بين الأصالة والحداثة .
  • شهرة المطعم بالأطباق الشعبية والتقليدية ، إلى جانب القهوة العربية ووصفات الشاى المختلفة .

 

آراء وتقييم النزلاء فى فندق موفنبيك مكة المكرمة .

  • الآراء الإيجابية : الطابع المميز للغرف وأثاثها الخشبى الرفيع المستوى ، إلى جانب إطلالتها المتميزة على الحرم .. أيضا ينبغى الإشادة بالخدمات الموجودة بالفندق والتى تعمل على مدار الـ 24 ساعة ، كذلك فإن طاقم العمل إبتداء من موظفى الإستقبال وحتى عمال الغرف يتميزون بالتفانى فى عملهم والإحترافية الشديدة ، وذلك من خلال حرصهم على تقديم كل سبل الراحة والرفاهية .
  • الآراء السلبية : بالرغم من وجود خدمة الإنترنت المجانية إلا أنها ضعيفة جدا ، عدم وجود موقف سيارات خاص بالفندق ، صعوبة الوصول إلى الحرم من خلال الفندق حيث يتطلب منك ركوب أكثر من مصعد للوصول مما يتسغرق وقتا أطول من المعتاد، بعض الغرف ضيقة ، كثرة الضوضاء الصادرة من الغرف المجاورة نظرا لعدم وجود عوازل للصوت .

 

عنوان فندق موفنبيك مكة المكرمة .

شارع أبراج البيت ، وقف الملك عبد العزيز ، مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .

 

 

أماكن بالقرب من فندق موفنبيك مكة المكرمة .

  • الحرم المكى : والذى يبعد بضع خطوات عن الفندق .
  • مقابل باب الملك عبد العزيز

 

 

مميزات فندق موفنبيك مكة المكرمة .

يتميز فندق موفنبيك مكة المكرمة بطابع لايتوافر إلا فى هذا المكان ، فقليلة هى الفنادق التى تجمع بين الأصالة والحداثة ، كل هذا يبدو واضحا فى الغرف وأثاثها ، علاوة على المطاعم التى تقدم الأطباق الشعبية إلى جانب القهوة العربية ووصفات الشاى المختلفة .. كذلك فإن طاقم العمل إحترافى جدا ، ينفذون كل ماتطلب خلال دقائق معدودة ، ويحرصون على رفاهيتك وحسن خدمتك .

 

صور غير رسمية لفندق موفنبيك مكة المكرمة .

هذه مجموعة اخترتها لصور تم التقاطها من نزلاء الفندف الفعليين, اهدف من نشرها في تقاريري لإظهار الفندق على طبيعتة دون اي مؤثرات تهدف لإظهار الفندق بصورة اجمل مما هي عليه

 

موفنبيك مكة المكرمة فندق موفنبيك مكة المكرمة فندق موفنبيك مكة فنادق مطلة على الحرم فنادق مكة المطله على الحرم

تقرير فندق موفنبيك مكة المكرمة – فندق قريب للحرم 5 نجوم مستشار الفنادق

تقييم مستشار الفنادق لفندق موفنبيك مكة

النظافة - 82%
الراحه - 83%
الموقع - 92%
المرافق - 82%
طاقم العمل - 88%
القيمة مقابل المال - 72%

التقييم النهائي

84%


الوسوم:
السابق:
التالي:
مستشار الفنادق

عن مستشار الفنادق

اسمي مالك عبنده, احب و أهتم كثيرا بقطاع الفنادق لذلك اسست موقع دنيانا لحجز الفنادق حول العالم, على مدونة دنيانا هذه اقوم بين الحين و الحين بكتابة تقارير عن فنادق أختارها بعناية فائقة و اقوم بتقييمها و تدوينها في قسم افضل الفنادق.

Leave a Reply

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . Required fields are marked *

*

لأعلي